(<(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)>)
تحية معطره لجميييييييييييييع أعضاء
اليووووم عندي لكم قصه ياااارب تعجبكم وتحوز على رضاكم هذه القصه قالها لي واحد من الأصدقاء وحبيييت أقوله لكم ->> إخلص مللتنا..ههههه
نبدأ:-
القصه تدووور على ولد صغييييير ماتت أمه وهو عايش مع أبووه ،، والأب ماطقله خبر !! لدرجة أن الولد مادخله المدرسه عشان يتعلم ؟؟
المهم الولد هذا ما عنده أحد يونسه إلا ديك وارثه من أمه الديك هذا مرييض وتعبان وما فيه شي يوسع الصدر حتى شكله بااايخ بس الولد محتفظبه لأنه من امه..
المهم في يووووم من الأياام والولد يدور في حارتهم لقى عيااال مثله يلعبوون كوووره طلب أنه يلعب معهم ورفضوو يلعبووونه رجع الولد لبييتهم يصيييح ألين نشفت دمووعه .. المهم قعد يفكر وشلون يجيب فلوس !!
تعب وماعرف وشلوون يجيبها>> مسكييين صغيير
تشجع الولد وطلب من أبوه مع أنه عارف انه بيرفض وبيهاوشه ويمكن يضربه بعد؟؟->> وش ذا الأبو اللي مايرحم..
المهم راحله لقاه ع التلفزيون يقلب ذا القنوات ويضحك..!
الولد : بابا
الأب : بصوت مرتفع ((خييييييييييييير))
الولد : أبغى 15 ريال بشتري كووره؟
الأب : بصوت مرتفع ((وشووووووووووو؟))
الولد: 10 ريااال ->> خاف المسكييين
الأب : أقوووول ضف وجهك عني لا والله ألحين أقوم وأضربك.
الولد : طيب 5 ريال بس ->> يبي كوره حتى لو بلاستيك..
الأب : بصووت مرتفع((ما فيه ولا ريااال ولو ماترووووح قمت وطقييتك))
المهم راح الولد والعبره خانقته ->> يبي كوووره
الأب : تعااااااااااااال
الولد :رجع فرحاان يحسبه بيعطيه سم يبه..
الأب : ورى ماتروح تبيع ديكك المريض وتفكنى منك ومن غثاك->> والله أنت الغثييث..
المهم طلع الولد وراح لغرفته وهو حيرااان أبيع الديك وأشتري كووره بس من بيشتريييه؟؟ بعد ما فكر قاال : مالي إلا ذيك الحرمه اللي في حارتنا.. هي اللي بتشترييه..
هذه الحرمه الله يهدها كانت باغيه المهم راح ورن الجرس ررررن رررن ..
فتحتله الباب : هلا والله حبييبي تعال ..
الولد: تشترين الديك ؟؟ الحرمه : ايه بشتريه بس ادخل أنت الحين
دخل وعطته كيك وعصييير ....الخ ،، الولد مسكييين جايع ومن زمان ماأكل ،، فجأه شوي رن الجرس ررن رررن ،، الحرمه خذت الولد وديكه وحطتهم في دالوب الغرفه وقالتله إذا تبي أشتري الديك لاتطلع صوت لين أناديك؟؟
قال: طيب المسكيين ودخل فيه..
الحرمه: فتحت الباب لقته حبيييبها ،، هلا حبيبي تفضل أدخل..
المهم دخل وسوااالييف ألييين مارن الجرس مره ثالثه..؟
الحرمه حبيبي رح أدخل في الدالوب اللي في الغرفه جاء جوزي..؟؟
راح فتح الدااالوب فجأه لقى طفل ومعه حيواان اللي هو ((الدييك المعفن))
الرجال : لا تطلع صوت طيب ؟
الولد : طيب تشتري الديك ؟
الرجال : لا
الولد : ترى بصاااااارخ..!
الرجال : خلاص بشتريه بكم ..؟
الولد : بـ100 ريااال بتعطيني وإلا ترى بصارخ..
الرجال : ((بدون نفس)) خذ..
وبعد شوي نطق الولد: تبيع الديك..؟
الرجال : توني شاريه منك ؟؟!
الولد : تبيعني الديك ولا بصااارخ..!
الرجال : خلاص جب ال100 ؟
الولد : لا بتعطينياه بريال ولا بصارخ..!
الرجال : طيب خذه وجب ريااال؟؟
وبعد شوي نطق الولد مره ثانيه: تشتري الديك.؟؟؟!!!
الرجال : توني شاريه بـ100 ريال وخذته أنت بريال!!!
الولد : ترى بصااااارخ؟؟
الرجال : خلاص بشتريه بس برياال؟؟
الولد : لا قصدك بـ200 وريال !!
الرجال : تونيي شاريه بـ100 وأنت خذته بريال وألحين أشتريه بـ200 وريال...؟
الولد : بتاااخذه ولا ترى والله بصااارخ بصوووت عالي ..؟
الرجال: وهو معصب مره جبه ،، وش أسوي مجبووور->> مايبي ينفضح وتصير مشكله مع زوج حبيبته.. خخخخ
المهم خذ الولد من الرجال 300 ريال إلى الحين ->> والله أنه رهيب..خخخ
بعد شوي قاعد يفكر الولد وشلووون ياخذ الديك منه
نطق وقال : انت بتعطيني الديك حقي بلاش ولا أصارخ أختر..؟؟->> وهقه..
الرجال : ياخي توني معطييي ،، قاطعه الولد وأخذ نفس قوي وجاء بصارخ؟
الرجال :لا خلاص خذ و فكنا من شرك..؟
خذ الولد الديك .. وفي جيبه 300 ريااال ،، وبعد فتره ويوم دخل زوج الحرمه الحمام وأنتم بكرااامه ،، راحتلهم وقالتلهم بطلعكم واحد واحد عشان مايحس فيكم زوجي..؟
طلع الولد أول بعد ما طلع ريحتهم بالتهتيد حقه .. وبعده بفتره طلع الرجال..
وراح الولد يدووووووووور في الحاره مبسووط معه الديك وفلوس ؟؟
وعالج ديكه وحط له مكان برى البيت وشراله أكل ...->> بالعربي دلعه آخر دلع..
يوم جاء الليل رجع الولد البيت كالعاده ولقى أبوه ع التلفزيوون
قاله : أبوي عطني فلوس ..؟
الأبو : وهو معصب مررررررررررره (( ما كفت الـ300 ريال يا الخسييييس )) خخخخخخخخخخخخخ
بعد ما قريتوا القصه أتوقع منكم على الأقل أستفدوا شي واحد من الولد الصغييير ..
أتمنى من الجمييييع التفاعل وآسف ع الإطاله ،، ,اتمنى أنها أعجبتكم
أخوكم
hemo-semo